الأحد 19 مايو / مايو 2024

تن هاغ يكشف مستقبل فرنانديز مع يونايتد.. هل يبقى بالموسم المقبل؟

تن هاغ يكشف مستقبل فرنانديز مع يونايتد.. هل يبقى بالموسم المقبل؟

Changed

تن هاج يتوقع استمرار فرنانديز مع يونايتد الموسم المقبل - موقع "تيم تالك"
تن هاغ يتوقع استمرار فرنانديز مع يونايتد الموسم المقبل - موقع "تيم تالك"
علق تن هاغ على التكهنات بشأن مستقل برونو فرنانديز، ويتوقع أن يستمر مع مانشستر يونايتد في الموسم المقبل.

أكّد مدرب مانشستر يونايتد الهولندي أريك تن هاغ، أنّ لاعب الفريق برونو فرنانديز "سعيد" مع ناديه الذي ينافس في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، مشيرًا إلى أنه سيستمر معه في الموسم المقبل.

وجاء هذا الإعلان، في وقت تكثر فيه التكهنات بشأن مستقبل لاعب الوسط البرتغالي مؤخرًا عقب تصريحات لنجم كرة القدم أثارت جدلًا.

"تصريحات أخرجت عن سياقها"

في التفاصيل، فقد أجاب مدرب النادي الإنكليزي على سؤال حول تصريحات لفرنانديز مؤخرًا بشأن مستقبله في يونايتد، فعلّق تن هاغ للصحفيين: "التصريحات أخرجت عن سياقها. أعرف إنه سيستمر مع مانشستر يونايتد وأعتقد أنه سعيد جدًا بوجوده هنا".

وفي مقابلة مع منصة "دازون" الأسبوع الماضي قال فرنانديز البالغ من العمر 29 عامًا إنه سيفكر في مستقبله مع يونايتد بعد بطولة أوروبا 2024 هذا الصيف.

وأضاف فرنانديز أنه سيستمر مع ناديه الحالي، إذا اتفق الطرفان على استمرار الارتباط بينهما.

وأوضح المدرب الهولندي أنه "بالتأكيد" يتوقع أن يستمر فرنانديز مع فريقه الحالي حتى نهاية عقده معه في 2026، مشيرًا إلى أهمية دور فرنانديز في الفريق كمثل أعلى بالنسبة للاعبين آخرين في الفريق.

وأضاف تن هاغ: "تولي المسؤولية واحد من أهم الأدوار التي يقوم بها كبار اللاعبين هذه الأيام.. برونو مثال يحتذى به بالنسبة للاعبين آخرين كثيرين. إنه مقاتل بالفعل. في العام الماضي عندما لعبنا أمام برايتون قبل نهائي كأس إنكلترا شارك في المباراة بكاحل متورم. غير معقول فعلًا".

وتابع المدرب: "لم يكن قادرًا على الركض لكنه كان في الملعب. دائمًا يكون عند حسن الظن ودائمًا يمنح الفريق طاقة. هذه صفات أساسية للنجاح".

لاعب أساسي وطموحات كبيرة

وكان لفيرنانديز دورًا أساسيًا في تقدم يونايتد الأوروبي هذا الموسم، حيث سجل 10 أهداف وحصل على 7 تمريرات حاسمة في الدوري الإنكليزي الممتاز في موسم 2023-24.

ولا يزال أمام نجم كرة القدم الشاب عامين على عقده مع "أولد ترافورد"، لكنه عبر مؤخرًا عن قلقه من أن مسيرته لن تستمر إلى الأبد، ولذلك يصر على أنه يريد الفوز بأكبر قدر من الجوائز.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثامن بين فرق الدوري الإنكليزي الممتاز الـ20، وسيحل ضيفًا على كريستال بالاس الذي يحتل المركز 14 في القائمة في مباراة بالدوري في وقت لاحق اليوم الإثنين.

المصادر:
رويترز - ترجمات

شارك القصة

تابع القراءة
Close