الأربعاء 15 مايو / مايو 2024

مشجع بولندي يمشي مسافة 100 كيلومتر للقاء حارس مرمى.. ما القصة؟

مشجع بولندي يمشي مسافة 100 كيلومتر للقاء حارس مرمى.. ما القصة؟

Changed

أصبح غابرييل كوبيلاك حارس رادومياك أول حارس مرمى يسجل هدفًا هذا الموسم - غيتي
أصبح غابرييل كوبيلاك حارس رادومياك أول حارس مرمى يسجل هدفًا هذا الموسم - غيتي
قال المشجع البولندي يان يوريك إن الشاحنات المارة والطرق الموحلة كانت أصعب شيء في رحلته للقاء الحارس كوبيلاك.

أنهى مشجع بولندي لكرة القدم رحلة لمسافة 100 كيلومتر سيرًا على الأقدام اليوم الأحد، للقاء حارس مرمى فريق رادومياك رادوم وفاء بوعد قطعه على نفسه أمام وسائل التواصل الاجتماعي.

وكان يان يوريك قد تعهد في فبراير/ شباط الماضي بالذهاب سيرًا على الأقدام إلى ملعب أي ناد يسجل له حارس المرمى هدفًا في دوري الدرجة الأولى البولندي.

وقال يوريك لـ"رويترز": "كتبت منشورًا مفاده أنه إذا سجل أي حارس مرمى هدفًا قبل نهاية الموسم، فسأذهب سيرًا على الأقدام إلى ملعب النادي الذي يمثله".

هدف من تسديدة طويلة المدى

وأصبح غابرييل كوبيلاك حارس رادومياك أول حارس مرمى يسجل هدفًا هذا الموسم في أول أبريل/ نيسان، حين هز الشباك بتسديدة من خارج منطقته مباشرة ارتدت أمام حارس الفريق المنافس ودخلت المرمى.

وانطلق يوريك، وهو أحد المشجعين المخلصين لكرة القدم البولندية، من بلدة ساندوميرز بجنوب شرق البلاد إلى رادوم الواقعة على بعد 100 كيلومتر إلى الجنوب من وارسو لحضور مباراة رادومياك ضد زاغلبي لوبين.

وقال إن الشاحنات المارة والطرق الموحلة كانت أكثر الجوانب صعوبة في المسيرة، لكن الأمر كان يستحق كل هذا العناء إذ حصل على قميص موقع من حارس رادوم قبل المباراة التي خسرها رادوم 4-3 أمام لوبين.

المصادر:
رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close